رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. بيراميدز يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام غزل المحلة

الكابتن

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة المؤجلة من الجولة 17 ببطولة الدوري.

افتتح هشام عادل التسجيل لصالح الغزل في الدقيقة 25 قبل أن يدرك دودو الجباس التعادل لصالح بيراميدز في الدقيقة 60 قبل أن يضيف دييجو رولان الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وسجل أحمد النادري الهدف الثاني القاتل لفريق غزل المحلة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 27 نقطة محتلاً بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.


البداية كانت قوية من جانب فريق غزل المحلة، وشهدت الدقيقة 11 ركلة حرة لصالح فريق غزل المحلة في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليسار نفذها فتحي مبروك عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فريق بيراميدز عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 13 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز من مكان جيد على حدود منطقة جزاء المحلة نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الخارس عمرو شعبان بثبات.

فريق غزل المحلة واصل محاولاته وسدد هشام عادل كرة قوية في الدقيقة 19 من خارج منطقة الجزاء أمسك بها شريف إكرامي على مرتين من يمين مرماه.

وتمكن هشام عادل من التقدم لفريق غزل المحلة في الدقيقة 25 بعد تسديدة سكنت الزاوية اليمنى للحارس شريف إكرامي.

في الدقيقة 30 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز من مكان جيد على حدود منطقة جزاء المحلة نفذها عبد الله السعيد عن طريق تسديدة قوية مرت بجوار الفائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة 32 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز من مكان جيد على حدود منطقة جزاء المحلة نفذها عبد الله السعيد عن طريق تسديدة قوية مرت بجوار الفائم الأيمن بقليل.

في الشوط الثاني تبدل الحال تماما وكان فريق بيراميدز صاحب السيطرة حتى تمكن من إدراك التعادل عن طريق دودو الجباس في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد الجباس برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وبعد 6 دقائق فقط أضاف دييجو رولان الهدف الثاني لصالح بيراميدز بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ليجدها دييجو رولان داخل الــ 6 ياردات والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

عقب الهدف الثاني لصالح بيراميدز الأمور تبدلت تماما واستعاد فريق الغزل سيطرته وحاول جاهدا إدراك التعادل حتى تحقق ما أراده في الدقيقة الرابعة ن الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق اللاعب أحمد النادري بعد تسديدة قوية من أحمد النادري لاعب فرييق غزل المحلة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.