رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هانز فليك يعلن رحيله عن بايرن ميونخ نهاية الموسم

السبت 17/أبريل/2021 - 07:17 م
هانز فليك
هانز فليك
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

وتولى فليك تدريب بايرن ميونخ نهاية عام 2019، خلفًا للمدرب الكرواتي المقال نيكو كوفاتش.

وقال فليك في تصريحات تليفزيونية عقب انتصار فريقه اليوم على فولفسبورج في الدوري الألماني: "قلت للاعبي الفريق اليوم أنني أخبرت إدارة النادي بأنني أريد إنهاء عقدي نهاية هذا الموسم".

وأضاف: "هذا حقيقي، أريد إنهاء عقدي بنهاية هذا الموسم، كان من المهم لي أن يعرف الفريق هذا الأمر مني مباشرة، أخبرت الإدارة برغبتي عقب إقصاء الفريق الأسبوع الماضي من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان".

وتابع: "القرار لم يكن سهلا بالنسبة لي، أنا مشجع للنادي، جيرارد مولر، بيكنباور، بريتننر، كانوا جميعًا قدوة لي، أنا ممتن بشكل كبير للنادي، من أجل إعطائي الفرصة لأصبح المدير الفني للفريق هنا، أنجزنا عملًا جيدًا على مدار سنتين تقريبًا، أنا بكل تأكيد مُعجب بالفريق، جودتهم وحضورهم، قرار رحيلي ناقشته مع الإدارة داخليًا وستبقى تلك الأمور وأسبابها داخلية".

وعن خطوته المقبلة، قال فليك: "مستقبلي ليس واضحًا، لم يتحدث معي مسئولو الاتحاد الألماني لتدريب المنتخب، لأننا هنا في بايرن كنا ننافس على دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد قربت فليك من تدريب منتخب ألمانيا خلفًا ليواكيم لوف الذي سيرحل عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقاد فليك بايرن ميونخ للتتويج بست بطولات الموسم الماضي، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس العالم للأندية.
ads