رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محترفونا فى رمضان «2».. كيف يقضى أحمد حسن «كوكا» رمضانه فى اليونان؟

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

يدخل أحمد حسن "كوكا" محترفنا المصري رمضانه الثالث في اليونان، حيث يلعب موسمه الثالث مع ناديه أوليمبياكوس منذ أن انتقل في صيف 2018 من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي.

 

وقت الإمساك يوافق وقت الأذان ويبدأ في 05:20 صباحا في مدينة أوليمبياكوس وفقا لرابطة العالم الإسلامي ووقت الإفطار (المغرب) في 8:02 مساء.

 

ويبدأ كوكا يومه مبكرًا نظرًا لأن مباريات غالبًا في رمضان ما تكون قبل الفطار، حيث يذهب للتدريبات الجماعية ويستعد للمباراة بشكل جيد.

 

وفي معظم المباريات يفطر كوكا في الملعب بالقليل من العصير والتمر، لمواصلة المباراة ثم بعدها يتناول فطاره عقب العودة إلى المنزل.

 

يحبذ كوكا في العطلات الطويلة من فريقه، الذهاب لتقضية مناسك العمرة في رمضان لكن نظرًا لانتشار فيروس كورونا سيعيقه ذلك هذا الموسم.

 

أما يوم كوكا في رمضان بدون مباريات فيبدأ بالتدريبات ثم تلاوة بعض آيات القرآن، ويفضل كوكا بعد الفطار لعب "البلاي ستيشن" حيث تعتبر أبرز هواياته في وقت الفراغ.

 

ويتفرغ كوكا لعائلته في رمضان حيث يقضي معظم أوقاته مع نجله الصغير، بجانب زوجته وجلب والدته إلى اليونان.

 

وتعتبر وجبة "الجمبري" هي المفضلة لصاحب الـ28 عامًا في رمضان، حيث يستمر في المحافظة على وزنه ولياقته.

 

وقاد كوكا فريقه أوليمبياكوس للتتويج بلقب الدوري اليوناني 2021، بعد انتصاره على ضيفه باناثينايكوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب كارايسكاكي الأسبوع الماضي.

 

ليحصد كوكا وأوليمبياكوس لقب الدوري الثاني على التوالي، ليعزز الفريق اليوناني العاصمي رقمه القياسي في المسابقة.

 

ورفع كوكا رصيده إلى 15 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، ليعادل أفضل معدل تهديفي له في مسيرته الذي حققه رفقة أوليمبياكوس في 2018\2019، ورفقة براجا في 2015\2016، وريو آفي في 2014\2015.