رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
انتهت
0
مقدونيا الشمالية
3
هولندا
يورو 2020
انتهت
0
أوكرانيا
1
النمسا
يورو 2020
جارية
1
روسيا
4
الدنمارك
يورو 2020
جارية
0
فنلندا
2
بلجيكا
كوبا أمريكا
23:00
أوروجواي
تشيلي

على رأسهم ليفربول.. صراع رباعي لضم عثمان ديمبيلي من برشلونة

السبت 17/أبريل/2021 - 03:15 م
ديمبيلي
ديمبيلي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل الشاب الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم ديمبيلي باحتمالية الرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2022 المقبل، ولم يتوصلف لاتفاق نهائي حتى الآن مع إدارة النادي الكتالوني بشأن تجديد عقده.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن هناك 4 أندية أوروبية تريد الحصول على خدمات ديمبيلي في الصيف المقبل، على رأسهم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أبديا اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب، وكانا في مقدمة السباق.

 

وأفادت الشبكة الإيطالية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي يتنافسان أيضًا على ضم ديمبيلي، حيث من المرجح أن يكون الصراع قوي على اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

من جانبها، أشارت صحيفة إلى اهتمام ليفربول بالتعاقد مع ديمبيلي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للنجم السنغالي ساديو ماني، بعدما شهد موسمًا مخيبًا للآمال، حيث سجل 12 هدفًا فقط في جميع المسابقات، وخمسة أهداف فقط منذ مطلع العام.

 

في المقابل، سجل ديمبيلي 10 أهداف مع برشلونة هذا الموسم 2020-2021، لكن الوقت الذي قضاه بشكل عام لم ينل إعجاب مسئولو النادي الكتالوني.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة، وأتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين.

ads
ads