رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان: هازارد جاهز لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

زيدان وهازارد
زيدان وهازارد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، موقف نجمه البلجيكي إيدين هازارد، لاعب الفريق، من المشاركة أمام خيتافي في الدوري الإسباني.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة خيتافي على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، في تمام التاسعة مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية قبل مباراة الغد أمام خيتافي: "فخور جدًا بفريقي ريال مدريد، أعتقد أنني محظوظ بتدريب هذا الفريق، ومتأكد أن الجماهير فخورة بالفريق أيضًا".

 

وتابع: "هذا الفريق يزداد قوة بعد كل مهمة صعبة، لدينا 10 مباريات في 30 يومًا، علينا التركيز وبذل قصارى جهدنا لتحقيق المزيد من الانتصارات، ومحاولة التتويج بأكبر قدر ممكن من الألقاب".

 

وأكد: "أستمتع بالعمل كل يوم مع ريال مدريد، فهذا الفريق قد فاز بالكثير، لكنه لا يزال يريد المزيد، وهذا أمر جيد بالنسبة للمدرب".

 

وأضاف: "أبقى في ريال مدريد لمدة 4 سنوات؟، آسف، لا أحد يعرف المستقبل، ولكني أفكر فقط حاليًا وكيفية الاستمتاع كل يوم. أنا سعيد وأفكر في مباراة الغد فقط".

 

وعن موقف إيدين هازارد وداني كارفاخال من المشاركة أمام خيتافي، قال زيدان: "سنرى من سنستدعيه للقائمة، إيدين بخير ويريد العودة والمشاركة في المباريات، كذلك داني".

 

وأتم زيدان تصريحاته، قائلًا: "قد لا أكون الأفضل، ولكن كما قلت إنني محظوظ لوجودي هنا، ما يهم هو الشغف وزيادة الطموح كل يوم".

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.