رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كأس الثأر.. نهائى ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو يتصدر الصحف الإسبانية

نهائي كأس ملك إسبانيا
نهائي كأس ملك إسبانيا

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو، وتصريحات الهولندي رونالد كومان حول مستقبله، بجانب إصابات ريال مدريد التي تدفع زيدان للمداورة أمام خيتافي.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو على ملعب "لا كارتوخا" بإشبيلية، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «كأس الملوك»، مُضيفة: "نهائي قوي بين برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا".

وعن مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "زيدان مجبر على المداورة أمام خيتافي".

كما اهتمت الصحيفة بالدوري الإسباني "الليجا"، وقالت: "فيروس كورونا قد يحسم هذا الدوري الإسباني".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «كأس الثأر»، مُضيفة: "نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو، وهو النهائي الثاني بين الفريقين هذا الموسم بعد نهائي كأس السوبر الإسباني".

كما أبرزت الصحيفة معاناة ريال مدريد مع الإصابات واستمرار غياب فاران، وكتبت: "أكثر صعوبة: فاران لن يلعب أمام خيتافي".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «كأس كبير»، مُضيفة: "نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو".

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، حول مستقبله، قائلًا: "كومان: لا أفكر في مستقبلي، أفكر في الفوز".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «الرغبة في الفوز بالكأس»، مُضيفة: "نهائي ناري بين برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.. وسط رغبة في الفوز بالكأس مرة أخرى".

كما أبرزت الصحيفة جزءًا من تصريحات مدربي الفريقين قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، وكتبت: "كومان: بيكيه هنا من أجل أن يلعب.. ومارسيلينو: المفتاح هو إيقاف ميسي".