رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النقص العددى صداع فى رأس موسيمانى.. ويرفض المجازفة بكوكا

موسيماني
موسيماني

يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى حاليا علي علاج النقص العددي الذي ضرب العناصر الأساسية بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الآونة الأخيرة.

وبدأ المدير الفني فى تجهيز وتحديد البدائل التى سيعتمد عليها فى مباراة الزمالك في القمة 121 المقرر لها يوم الأحد القادم  لتعويض اللاعبين المصابين والذى سيفتقدهم الفريق الأحمر فى قمة الدورى حيث يغيب عن الفريق  كل من محمد الشناوي حارس المرمى والذي خضع لمسحة جديدة للتأكد من سلبيته وتجهيزه للقمة ولكن إيجابية المسحة تم استبعاده وعلى معلول وحمدى فتحى وجونيور أجاي وياسر إبراهيم ومحمد هانى  للإصابة.
وعقد موسيماني جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين ومن سيكون جاهزا للمشاركة في القمة أو التواجد علي دكة البدلاء.

وكشف مصدر مسئول عن أن طيب الفريق أكد للمدير الفني صعوبة اللحاق بالمباراة نظرا للإصابات العضلية الخداعة وتحديدا الضامة والخلفية ولا بد من الحصول على العلاج المناسب وتنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاجي بدون استعجال حتي لا تتكرر الإصابة مثلما حدث مع التونسي علي معلول.
 
واضاف المصدر أن الجنوب إفريقي طلب من الجهاز المعاون له تجهيز البدلاء في المراكز التي يحتاج إليها خلال لقاء القمة.

وأوضح المصدر أن الثنائي أحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة سيكونان ضمن الاختيارات لتدعيم الجهة اليمنى في ظل غياب محمد هاني للإصابة خاصة أن أيمن أشرف سوف يشارك في الجهة اليسري ويمنح الثنائي سعد سمير وبدر بانون اللعب في مركز المساك.

وتابع المصدر أن موسيماني رفض المجازفة بالدفع بالناشئ أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر من بداية اللقاء نظرا لأهمية المباراة أمام الغريم التقليدي ولا بد من مشاركة أصحاب الخبرة وإمكانية الاعتماد على كوكا حسب نتيجة وسير اللقاء لمنحه الثقة في القمة.