رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا

السبت 17/أبريل/2021 - 10:05 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا على ملعب "لا كارتوخا"، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

وستُذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا على قناة Premier Sports 1 HD و Match Football 1

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 1-2 في كلاسيكو الدوري الإسباني، الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

أما على المستوى الأوروبي، فقد ودّع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

 

وكان برشلونة قد تأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، بعد ريمونتادا أمام إشبيلية في نصف النهائي، حيث خسر في المباراة الأولى بهدفين مقابل لاشئ، قبل أن يفوز بثلاثية في مباراة الإياب.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيك بيلباو في الانتصار بمباراة اليوم أيضًا، والتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، واستغلال تعثر برشلونة الأخير أمام ريال مدريد.

 

ويأمل أتلتيك بيلباو في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد بهدف نظيف، في نهائي كأس ملك إسبانيا 2020.

 

للمرة الرابعة في نهائي كأس ملك إسبانيا خلال المواسم الـ13 الأخيرة، في موقعة متجددة بين فريقين يمتلكان أكبر رقمين في عدد مرات التتويج بكأس الملك، فحينما التقى الفريقان في نهائي الكأس بموسم 2008-2009.

 

جدير بالذكر أن فريق برشلونة توّج بلقب كأس ملك إسبانيا 30 مرة في تاريخه، مقابل 23 مرة لفريق أتلتيك بيلباو.

 

ads
ads