رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل القمة 121

السبت 17/أبريل/2021 - 01:00 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أدى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مران الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وسط سياج تام من السرية، استعدادا لخوض مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وعقب انتهاء المران دخل الفريق في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، على أن يجري مرانه الرئيسي مساء السبت على ملعب مختار التتش.

 

وفي السياق ذاته، استعان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بآخر خمس مباريات خاضها الزمالك محليًا وقاريًا، بالإضافة إلي أخر مباريات القمة التي قادها كارتيرون مع الفريق الأبيض.

 

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي أعلن عن قائمة مباراة القمة، والتي جاءت على النحو الآتي:

عمرو السولية وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي افشة وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومصطفى شوبير ومحمد حسام ميدو وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود عبد المنعم كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن اشرف وبدر بانون وحسين الشحات وآليو ديانج وحمزة علاء وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

 

وشهدت القائمة غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في صفوف القلعة الحمراء، وعلى رأسهم حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي لإصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى كل من النيجيري جونيور أجاي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ومحمد هاني والتونسي علي معلول للإصابة، فيما يغيب الثلاثي محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولي للخضوع لبرنامج تأهيلي لتجهيزهم للعودة إلى المباريات.

 

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، فيما يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة.

 

وكانت آخر مواجهة جمعت الأهلي والزمالك في الدوري المصري، انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور الثاني بالدوري في النسخة الأخيرة، والتي يحمل الأهلي لقبها.

ads
ads