رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

الجمعة 16/أبريل/2021 - 11:16 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ليدز
أحمد كمال
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام ليدز يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليدز يونايتد، على ملعب ايلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز خصوصًا بعد الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مباراة الإياب في ملعب أنفيلد في ليفربول بالتعادل السلبي، وتلقي الريدز هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ليدز يونايتد نظيره ليفربول يوم الإثنين الموافق 19 إبريل المقبل، على ملعب إيلاند رود، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قتوات بي إن سبورتس التي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري.

وضع ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:_

ويدخل ليفربول الإنجليزي هذه المباراة، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، حيث حقق الغوز في 15 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات.

بينما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز العاشر برصيد 45 نقطة ،في 31 لقاء ،حيث حقق الفوز في 14 وتعادل3 ،وتعرض للخساراة في 14 لقاء.


قد يهمك.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباراة محمد صلاح 

ليفربول نجح في تحقيق فوزًا للمرة الأولى في عام 2021 على ملعبه "أنفيلد"، وذلك بعد تغلبه على أستون فيلا بنتيجة (2_1) في الجولة الماضية.

بينما تمكن ليدز يونايتد من إسقاط مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

ads