رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك قبل القمة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب، اليوم، بحضور أفراد الجهاز المعاون له، لتحفيز اللاعبين قبل لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة.

وشدد كارتيرون على أهمية اللقاء للفريق، خاصة أنه بمثابة بطولة خاصة والفوز فيه ضروري لإسعاد الجماهير.

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لرابيد تيست بعد تدريب، اليوم، استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع أيضا أفراد الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لرابيد تيست تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نقل مران الفريق، غدا السبت، لاستاد القاهرة الدولي قبل مواجهة الأهلي. 

ويخوض الزمالك مرانه الختامي في الثالثة والنصف عصر غد السبت باستاد القاهرة، في آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الأهلي مساء الأحد. 

ويلتقي الزمالك منافسه الأهلي في التاسعة والنصف مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.