رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناجي: دخلت في صدام مع كوبر بسبب الشناوي.. وهذا رد فعل جوزيه على هروب الحضري

أحمد ناجي
أحمد ناجي

استعاد أحمد ناجي حارس مرمى فريق سموحة الحالي، ذكرياته كمدرب لحراس مرمى النادي الأهلي لفترات طويلة، وكذلك مع منتخب مصر في ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وقال ناجي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "دخلت في خناقة مع هيكتور كوبر بسبب محمد الشناوي قبل مونديال 2018 بروسيا".

 

وكان قد خرج منتخب مصر من دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم 2018 الذي أقيم في روسيا، تحت ولاية تدريبية للأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث خسر الفراعنة المباراة الأولى بهدف للاشيء أمام أوروجواي، ثم هزيمة من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا هزيمة قاسية من السعودية بهدفين مقابل هدف.

 

وأوضح ناجي سبب المشادة مع كوبر قبل أول مباريات مصر في كأس العالم، مؤكدًا أن كوبر كان يرغب في تواجد الحضري حارسًا للمنتخب أمام أوروجواي إلى أن اقتنع برأي ناجي في النهاية الذي صمم على حراسة الشناوي عرين منتخب مصر.

 

ولام أحمد ناجي، عصام الحضري، على قراره بالهروب من الأهلي إلى سيون السويسري، مشددًا أنه لم يكن يعلم وقتها بقرار الحضري ولو علم لمنعه من اتخاذ هذا القرار، مؤكدًا أنه لو كان الحضري لم يتخذ هذا القرار لصنع له تمثالا داخل النادي الأهلي".

 

وواصل: "جوزيه قال لنا بعد هروب الحضري، ولعوا الشموع على قبره".

 

وأتم: "تواصلت مع عبدالواحد السيد بعد انتهاء عقده مع الزمالك، لكنه رفض التعاقد مع الأهلي لأنه زملكاوي بدرجة مشجع، ولم نخسر بطولة بعدما سافر الحضري إلى سويسرا، لكن بالتأكيد الأداء لم يكن بنفس المستوى السابق".