رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اليوم.. مسحة طبية للاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى لقاء القمة

الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:10 م
مسحة طبية للاعبي
مسحة طبية للاعبي الأهلي
محمد الدكر
طباعة
يخضع الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لإجراء مسحة طبية اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل على القاهرة.

ويأتي إجراء المسحة وفقا للبروتوكول العلاجي المعمول به من قبل وزارة الصحة فيما بتعلق بفيروس كورونا للاطمئنان على الجهاز الفني و اللاعبين.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا  مساء اليوم عقب انتهاء التدريبات بأحد الفنادق قبل القمة بـ48 ساعة بناء علي قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، لفرض التركيز علي اللاعبين قبل المباراة.

محاولات طبية مكثفة لتجهيز الشناوى وتحفيز على لطفى نفسياً قبل لقاء القمة

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، أن هناك محاولات مكثفة لتجهيز محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، من خلال منحه الأدوية خلال العزل الصحي للحصول على سلبية المسحة الثالثة وتجهيزه لمباراة القمة، لاسيما في ظل المخاوف من مستوي علي لطفي، حارس المرمى، الذي يشارك منذ موسم كحارس أساسي في المباريات.

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب من الجهاز الطبي ضرورة متابعة حالة الشناوي، خاصة أن الأعراض الجانبية ليست كبيرة بل سيكون هناك تحسن في المسحة حال التزامه الكامل بالتعليمات والإجراءات الاحترازية خلال العزل الصحي، حيث سيخضع لمسحة جديدة اليوم قبل إعلان قائمة المعسكر المغلق قبل القمة بـ48 ساعة لتحديد موقفه النهائي مع الفريق. 

وأوضح المصدر أن موسيماني عقد جلسة خاصة مع علي لطفي عقب لقاء النصر في الكأس أكد له ثقته في إمكاناته الفنية وأنه حارس مميز يمتلك المقومات التي تجعله الحارس الأول وعليه استغلال الفرصة وأن المباريات الكبري هي التي تصنع النجوم.
 
كان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الزمالك المقبلة.
ads
ads