رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المصرى أحمد سمير يفوز برئاسة الاتحاد العربى للمينى فوتبول

الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:30 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة
توج المصري أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، برئاسة الاتحاد العربي للعبة، بالتزكية.

فوز سمير، جاء خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للميني فوتبول والذي ترأسه أحمد دنش، الرئيس الحالي للاتحاد عبر خاصية (زووم).

عقد الاجتماع، بحضور رؤساء الاتحادات العربية وسكرتير عام الاتحاد يوسف البيولي، حيث قام الجميع بتهنئة أحمد سمير سليمان بفوزه برئاسة الاتحاد العربي في دورته الجديدة، والتي ستستمر لأربع سنوات قادمة، مثنين علي دوره في خدمة الاتحاد العربي، وما قام به من مجهودات كبيرة داخل مصر في نشر اللعبة في كل ربوع مصر في وقت قياسي، وكذلك تهنئتهم الكبيرة لمصر، قيادة وشعبا،  مصر الشقيقة الكبري للدول العربية.


وأكد أحمد سمير سليمان أن هذا المنصب يضع على عاتقه مسئولية كبيرة فى المرحلة القادمة وأن المطلوب منه أن يبذل جهدا كبيرا لتحقيق طموحات وآمال أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي للميني فوتبول وأن يشرف بلده الحبيب مصر ويرفع اسم مصر في كل المحافل الدولية.

وأضاف أحمد سمير موجها خالص الشكر والتقدير لأخيه أحمد دنش وكل أشقائه رؤساء الاتحادات العربية لثقتهم فيه ودعمهم المطلق وتزكيتهم له في الانتخابات. 

وعبر أحمد دنش، رئيس الاتحاد العربي المنتهية ولايته، عن سعادته بفوز أحمد سمير، مؤكدًا دعمه الدائم لأخيه ولمصر الشقيقة، مؤكدًا أنه يثق في الرئيس الجديد، في المضي قدما للإرتقاء باللعبة.


ads