رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يكلف ثنائى تحليل الأداء بتقرير عن مواجهات الزمالك مع كارتيرون

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أغلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، صفحة لقاء النصر في كأس مصر وطلب من الجهاز المعاون له تجهيز تقرير شامل عن مباريات الزمالك، سواء الأخيرة أمام حرس الحدود أو في دوري أبطال إفريقيا والتي قادها الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل دراسة الأبيض قبل القمة 121 المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع الثنائي موسي ماتالابا ويوشا مالدويا محلل أداء الفيديو بتجهيز كافة المعلومات عن لاعبي الزمالك وتحديدا الخط الهجومي لاسيما أن الغيابات المؤثرة في الأهلي صداع في راس موسيماني، سواء في حراسة المرمى أو الأطراف علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وحمدي فتحي. 

ويعقد المدير الفني للفريق جلسة خاصة قبل المران المسائي من أجل تجهيزهم نفسياً ومعنويا قبل مواجهة الزمالك وتحديد ملامح التشكيل في ظل الاوراق المتاحة لاسيما بعد انتهاء عقوبة إيقاف حسين الشحات مباراة وغيابه أمام النصر في دور الـ32 لكأس مصر.
 
كان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قال إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مواجهة فريق الزمالك في الدوري الممتاز.

وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق سوف يدخل في معسكر مغلق بداية من  اليوم الجمعة وحتى موعد مباراة الزمالك والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني يسعى لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.