رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباريات رمضان.. الأهلى يهزم الداخلية بهدفين والزمالك يتخطى عقبة اتحاد الشرطة عام 2016

مباراة الزمالك واتحاد
مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

في الرابع من شهر رمضان، الموافق 9 يونيو عام 2016، حقق الأهلي والزمالك الفوز في الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري، حيث فاز الأهلي على الداخلية بهدفين نظيفين وفاز الزمالك على اتحاد الشرطة 3-2.

الأهلي يهزم الداخلية بهدفى إيفونا

أقيمت مباراة الأهلي والداخلية في ستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني سجل الجابوني ماليك إيفونا، هدفى الأهلي، في الدقيقتين 63 و69.

وشهدت المباراة قيام الحكم محمود البنا بطرد جهاد جنيدي مدافع الداخلية في الدقيقة 85 .

مثل الأهلي: شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وصبري رحيل وعبد الله السعيد "رمضان صبحي ق45" وحسام غالي وحسام عاشور ووليد  سليمان "صالح جمعة ق75" ومؤمن زكريا وماليك إيفونا "عماد متعب ق78".

الزمالك يفوز على اتحاد الشرطة بثلاثية

في ستاد بتروسبورت، أقيمت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة، التي أدارها الحكم محمود بسيوني، والتي شهدت سيناريو غريبًا، حيث تقدم الزمالك بثلاثة أهداف سجلها محمد إبراهيم وباسم مرسي من ركلة جزاء ومصطفى فتحي في الدقائق 36 و46 و62، وفي الربع ساعة الأخيرة، نجح الشرطة في تسجيل هدفين عن طريق سعيد كمال وصلاح ريكو في الدقيقتين 73 و82 .

مثل الزمالك: محمود جنش وحازم إمام "رمزي خالد ق68" وعلي جبر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة ومحمد إبراهيم وإبراهيم عبد الخالق وطارق  حامد ومصطفى فتحي "محمد سالم ق 73" ومحمود كهربا وباسم مرسي "معروف يوسف ق 73".