رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

موقف لن أنساه (17).. محمد عبد المنصف يحكى لـ«الكابتن» عن راديو منح الزمالك لقب الدورى

الجمعة 16/أبريل/2021 - 01:44 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيدا من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخص ما أو كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها، والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم الذين لعبوا في مصر، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.


راديو ينقذ عبد المنصف وزملائه من الحيرة ويمنحهم السعادة

محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك الأسبق وفريق وادي دجلة الحالي، كشف عن أبرز موقف في مسيرته بالملاعب ولا يمكن أن ينساه.

عبد المنصف يقول: "في نهاية موسم 2002-2003، وتحديدا في الجولة الأخيرة الشهيرة، حيث كانت المواجهة الحاسمة بين الأهلي وإنبي في ستاد المقاولون العرب، وعلى ستاد القاهرة كانت مواجهتنا أمام الإسماعيلي، وكنا نحتاج إلى خسارة الأهلي وفوزنا من أجل التتويج باللقب بعد موسم صعب".

وأضاف عبد المنصف: "بدأت المباراتان في نفس التوقيت، وكنت أجلس على مقاعد البدلاء وكنت متوترا للغاية أرغب في معرفة ما يحدث في ملعب عثمان أحمد عثمان".

وتابع: "ولم تكن هناك أي وسائل اتصال ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الجماهير، لكني وجدت أحد المصورين الصحفيين يمسك براديو ويستمع للمباراة فطلبت منه الراديو، وكنت أستمع طوال الوقت للمباراة وأُبلغ زملائي بما يحدث هناك".

وواصل حديثه: "كنت أول من أخبرهم بأن إنبي تقدم على الأهلي ولم يكن أحد يصدق ما حدث، كانت لحظات سعيدة لن تتكرر".

ads
ads