رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف يكشف موعد انضمام مهاجم سموحة إلى الأهلى

طلعت يوسف
طلعت يوسف

كشف طلعت يوسف، المدير الفني لأهلي طرابلس، عن موعد انتظام مهاجم سموحة السكندري حسام حسن المعار، في تدريبات الفريق الليبي.


وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس:" هناك عقد مع مسئولي سموحة، ينص على الحصول على خدمات حسام حسن الشهر المقبل".


وشدد:" اللاعب سيكون معنا بداية الدور الثاني والدوري الآن في ليبيا مر عليه سبع جولات، لا يوجد اتفاق نهائي مع مدرب سموحة، بشأن أن تكون مباراة فريقه مع نظيره الأهلي ضمن مؤجلات الدوري المصري هي الأخيرة للاعب".


وأكمل مدرب أهلي طرابلس:"لا أحد يختلف على إمكانيات المهاجم، فهو لاعب يعرف طريق المرمى جيدا واستغلال أنصاف الفرص، فضلا عن قدرته العالية في المشاركة بجميع المراكز الهجومية المختلفة".


وأتم تصريحاته قائلا: ستكون هناك صعوبة كبيرة في التعاقد مع لاعبي مصريين آخرين، بعد ضم حسام حسن بسبب امتلاكي ثلاثة أجانب، واللائحة تنص على قيد ثلاثة أجانب فقط.


وكان سموحة أعلن في وقت سابق عن إعارة ثنائي الموج الأزرق حسام حسن ومحمد الترهوني إلى أهلي طرابلس الليبي، حتى نهاية الموسم الجاري.


ومن المقرر أن يحل سموحة، ملك التعادلات هذا الموسم برصيد 12 مباراة، ضيفا ثقيلا على نظيره الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، في سهرة رمضانية، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتجدر الإشارة إلى أن حسام حسن، مهاجم سموحة الحالي يتربع على قمة هدافي الفريق برصيد 8 أهداف ليكون متساويًا مع عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وبفارق هدف عن أحمد سمير هداف طلائع الجيش ومسابقة الدوري حاليًا، من الموسم الجاري 2020-2021.