رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة فى مأزق جديد قبل مباراة القمة

الكابتن

أصبح مسئولو اتحاد الكرة في مأزق جديد قبل أيام قليلة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وفشلت المساعي التي بذلها مسئولو اتحاد الكرة لإنهاء الخلاف بين ناديي الأهلي والزمالك، من خلال الجلسات العرفية، بعد قيام أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة بدعوة محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي والمستشار عماد عبدالعزيز رئيس نادى الزمالك لعقد جلسة ثلاثية فى اتحاد الكرة، إلا أنه تم إلغاء هذه الجلسة بعد اعتذار بعض الأطراف.

ولم يعد هناك سوى تأجيل لقاء القمة بسبب الأحداث الملتهبة بين جماهير الناديين، بسبب إصرار اتحاد الكرة على إسناد المباراة لحكام مصريين وعدم استقدام طاقم تحكيم أجانب، إضافة إلى أزمة بطولة الجمهورية للشباب مواليد 99.

الأمر الذى وضع الجبلاية في مأزق جديد في ظل ضيق الوقت وعدم إمكانية استقدام حكام أجانب لإرضاء مسئولي الناديين أو إنهاء أزمة بطولة الشباب لامتصاص غضب الجماهير.

كانت الأزمة بين الناديين قد تفاقمت خلال الأيام الماضية بسبب النزاع الذي نشب على لقب بطولة الجمهورية للشباب كواليد ٩٩ وما أثير وقتها عن اللائحة وما تبعها من قرار اتحاد الكرة بإقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل لحسم اللقب.

وشهدت الساعات الماضية اعتذارا من جانب رئيس النادى الأهلي عن حضور هذه الجلسة العرفية، لكنه لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي مما اضطر رجال اتحاد الكرة لإصدار بيان بتأجيل الاجتماع.

وأعلن اتحاد الكرة عن تأجيل الاجتماع المقرر مع الكابتن محمود الخطيب واللواء عماد عبدالعزيز رئيسي ناديي الأهلي والزمالك نظرا لظروف طارئة، ثم تبعه فى نفس التوقيت قرار إدارة مسابقات المراحل السنية والناشئين بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 1999 التى كانت مقررة يوم 20 أبريل.