رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خوان مارتينيز حكمًا لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو فى نهائى كأس الملك

الخميس 15/أبريل/2021 - 01:47 م
مباراة برشلونة وأتلتيك
مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو
ريهام أسامة
طباعة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو على استاد "لا كرتوچا"، في التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة للحكم خوان مارتينيز مونويرا، حكمًا للساحة، ويعاونه كل من دييجو باربيرو سيفيلا مساعدا أول، وراؤول كابانيرو مارتينيز مساعدا ثانيا، على أن يكون جوسي لويز جونزاليز مسئولًا عن تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

 

ومن المنتظر أن يفتقد برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو، لخدمات النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد خضوعه لعملية جراحية أخرى، عقب تعرضه لانتكاسه في قدمه، بجانب غياب كل من أنسو فاتي والحارس نيتو؛ بسبب الإصابة.

 

بينما تحوم الشكوك حول قدرة الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، من المشاركة أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا؛ بسبب معاناته من آلام في منطقة عظام العانة منذ عدة أسابيع، إذ يكثف مجهوده من أجل التعافي، لا سيما أنه يؤدي التدريبات، بتوجيهات أطباء برشلونة.

ads