رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: محمد صلاح قلق بشأن تجديد عقده مع ليفربول

الخميس 15/أبريل/2021 - 01:30 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأثار محمد صلاح جدلًا كبيرًا حول مستقبله رفقة ليفربول، بعد حواريه مع صحيفتي "آس" و"ماركا" الإسبانيتين، مُشيرًا إلى أنه ربما ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، في ظل اهتمام الفريق بالتعاقد معه.

 

ولكن ليس ريال مدريد وحده الذي يريد الحصول على خدمات صلاح، بل هناك أيضًا برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى.

 

وكان ليفربول قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بنتيجة 1-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن محمد صلاح لديه مخاوف بشأن عقده مع ليفربول في المستقبل، خاصة بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت الصحيفة بأن صلاح يشعر بالقلق بشأن تجديد عقده مع ليفربول، رغم أنه لا يريد الرحيل، لكن هناك بعض الأمور تثير مخاوفه، منها توديع بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضي والحالي.

 

ليس هذا فحسب، بل أيضًا شكل فريق ليفربول الحالي وموقفه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والصفقات المرتقبة في الميركاتو الصيفي المقبل، جميعها أمور يتوقف عليها استمرار محمد صلاح مع الريدز من عدمه.

 

ونوّهت الصحيفة البريطانية، إلى أنه لم يفتح أي من المسئولين في النادي ملف التجديد مع صلاح، علمًا بأن عقده الحالي سينتهي في صيف 2023.

 

وأكدت صحيفة "ميرور"، أن محمد صلاح ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، لتحديد موقفه من الاستمرار مع ليفربول أو الرحيل، رغم ما حققه من إنجازات مع الفريق.

 

وانتقل صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ونجح في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2019، بعد غياب 13 عامًا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بجانب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 30 عامًا.

ads
ads