رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباراتى كأس مصر

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:58 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، في اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد والتي تتولى إدارة شئون الجبلاية بصفة مؤقتة لحين إجراء الانتخابات، عن أسماء حكام مباراتي، اليوم، الخميس، ببطولة كأس مصر.

وتستأنف مباريات دور الـ16 بكأس مصر، الليلة، في تمام التاسعة والنصف مساء، في سهرة رمضانية كروية، في ثالث أيام الشهر الكريم.

وجاءت أسماء حكام مباريات الدوري الممتاز اليوم على النحو التالي:-

المصري وطلائع الجيش، وتقام المباراة على استاد الإسكندرية، ويديرها تحكيميا طارق مجدي"حكم ساحة"، ويعاونه هاني عبدالفتاح "مساعدا أول"، وهاني العراقي "مساعدا ثانيا"،  ومحمد بهجت "حكما رابعا".

وتأهل النسر البورسعيدي لدور الستة عشر بالكأس، عقب الفوز على المنصورة بثلاثية دون رد في دور الـ32، فيما فاز الطلائع على القناة بثلاثية مقابل هدف في نفس الدور.


دجلة والاتحاد، وتقام على إستاد السويس الجديد، ويديرها تحكيميا نادر قمر الدولة"حكم ساحة"، ويعاونه مصطفى عبدالعظيم "مساعدا أول"، ورمضان هنداوي "مساعدا ثانيا"، ومحمد رمضان "حكما رابعا".

وتأهل دجلة لدور الستة عشر عقب الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الـ32 للبطولة، أما زعيم الثغر فتأهل عقب الفوز على النجوم بهدفين مقابل هدف في نفس الدور.
ads
ads