رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يتراجع عن رحيل "ديانج" ويؤجل مصير نجم سموحة لآخر الموسم

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:42 م
أليو ديانج
أليو ديانج
محمد الدكر
طباعة
تواصل لجنة التخطيط في النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح اجتماعاتها مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من اجل تحديد خارطة الطريق للموسم المقبل وأيضا استعداداته لمواجهة الزمالك في القمة 121 والمقرر لها يوم الاحد المقبل.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن موسيماني جهز العديد من الملفات المختلفة التي ستتم مناقشتها خلال الاجتماعات المتواصلة بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني بدأ يتراجع عن فكرة الاستغناء عن المالي آليو ديانج لاعب الوسط خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض في الفترة الماضية ودخوله اهتمام العديد من الأندية الأوروبية على رأسها نادي جالاتا سراي التركي.

وجاء قرار موسيماني بعد كثرة إصابات حمدي فتحي التي تبعده لفترات طويلة عن التدريب وبات الاعتماد على المالي بجوار عمرو السولية بشكل أساسي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني طلب من الخطيب تأجيل ملف أحمد حمدي عبدالقادر، لاعب الفريق المعار إلى سموحة، لنهاية الموسم الجاري لتحديد موقفه النهائي بشأن اللاعب وذلك بعدما تألق مع الفريق السكندري.

وأوضح المصدر أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أجرى مكالمة هاتفية مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية لضم اللاعب الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم المقبل.

وطلب الخطيب من فرج عامر تأجيل الأمر لحين انتهاء الموسم الحالي وحسم بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، موقف اللاعب، خاصة أنه يرغب في تدعيم الجانب الهجومي في الموسم الجديد.

وتابع المصدر أن المدير الفني فتح باب التسويق أمام لاعبي فريق الشباب والاكتفاء بتصعيد 5 لاعبين بداية من الموسم المقبل في المراكز التي حددها لتعويض النقص العددي للفريق.
ads