رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مدرب الزمالك أبرز المرشحين.. «الكابتن» يكشف الستار عن خليفة أروابارينا فى بيراميدز

الخميس 15/أبريل/2021 - 12:38 م
بيراميدز
بيراميدز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أصبحت أيام الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني بنادي بيراميدز، معدودة على رأس القيادة الفينة للفريق الأول، بعد النتائج السيئة له مؤخرا مع الفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.


وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل الفريق السماوي، عن فتح ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، خطوط الاتصال مع الكثير من المدربين الأجانب والمصريين، ودراسة السيرة الذاتية لهم، تمهيدا لتولي أحدهم منصب المدير الفني لبيراميدز.


وأضاف المصدر: "هناك أسماء مرشحة بقوة مثل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني المصري بالإضافة إلى المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفراعنة السابق أيضا والبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق".


وشدد المصدر:" نريد مدربا يكون سبق له قبل ذلك التواجد في الدوري المصري، في ظل ضغط المباريات المتواصل للفريق حاليا سواء محليا أو قاريا، حتى يستطيع التأقلم والاندماج مع اللاعبين سريعا، مشددا على أهمية عامل الوقت".


وألمح المصدر: مواجهة نكانا الزامبي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية، ربما تكون بمثابة الفرصة الأخيرة لأروابارينا في حالة عدم تحقيق الفوز، المباراة لا تقبل على القسمة على اثنين بالنسبة لنا.


وأكمل: التعادل أو الخسارة لا قدر لله، ستضع الفريق في حسابات معقدة وانتظار مساعدة الآخرين، وهو تعثر بطل زامبيا أمام الرجاء المغربي في الجولة الأخيرة من أجل الصعود إلى الدور التالي، لا نريد مثل هذه المواقف الصعبة، علينا حسم مصيرنا بأيدينا.


وأتم تصريحاته قائلا: لن نستبق الأحداث لدينا مواجهات قوية الفترة المقبلة، غزل المحلة السبت القادم، ضمن مؤجلات الدوري ثم نكانا بالكونفيدرالية والاتحاد السكندري في الدوري ونامونجو التنزاني في ختام دوري المجموعات بالمسابقة القارية.


وكان بيراميدز، واصل نتائجه السيئة مؤخرا، والبداية كنت أمام الرجاء المغربي، والسقوط ذهابا بثنائية نظيفة وإيابا بثلاثية نظيفة، وهو ما جعله يتساوى في النقاط مع نكانا الزامبي برصيد 6 لكل منهما، حيث يتقاسم الفريقان مركز الوصافة في المجموعة الرابعة، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح ممثل الكرة المصرية.


أما محليا فحقق بيراميدز تعادلا إيجابيا مع نظيره مصر للمقاصة، أمس، الأربعاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ16، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.


بينما على المستوى الإداري يعاني الفريق السماوي المدجج بالنجوم الدوليين، من أزمات ومشاكل حادة بين اللاعبين والمدرب الأرجنتيني، مثل أزمتي المهدي سليمان حارس المرمى وأحمد فتحي، وهو ما أدى إلى رحيل أحمد حسام ميدو، بعد تعيينه لمدة شهر واحد فقط في منصب المستشار الفني والمتحدث الإعلامي باسم النادي.

ads
ads