رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة أرسنال «النني» وسلافيا براج في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:30 ص
موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال وسلافيا براج
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» وسلافيا براج في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال وسلافيا براج

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال وسلافيا براج في الدوري الأوروبي على ملعب "إدين أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسلافيا براج

وستُذاع مباراة أرسنال وسلافيا براج في الدوري الأوروربي على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات"، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ويسعى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، مستغلًا عامل الأرض، ومن أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ومن ثم محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021 مرة أخرى.

 

ويخوض أرسنال، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعد فوزه على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويأمل نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال، ورفاقه في تحقيق الانتصار على سلافيا براج الليلة، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام سلافيا براج

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

في خط الدفاع: سيدريك سواريس – هيكتور بيليرين - روب هولدينج - جابرييل

في خط الوسط: جرانيت تشاكا - توماس بارتي – نيكولاس بيبي

في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي - بوكايو ساكا - ألكسندر لاكازيت

 

في المقابل، يرغب فريق سلافيا براج التشيكي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، مستغلًا عامل الأرض.

 

ads