رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وادى دجلة يواجه الاتحاد السكندرى في مباراة ثأرية ببطولة كأس مصر

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:23 ص
الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري فاز في أخر مبارياته على المقاولون
أشرف اسماعيل
طباعة

سيكون استاد السويس شاهدا على مواجهة من المؤكد أن تكون مثيرة بين وادى دجلة والاتحاد السكندرى في التاسعة والنصف مساء اليوم في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

عناصر الإثارة متواجدة بقوة رغم فارق الترتيب بين الفريقين في جدول الدوري حيث لم يخسر الإتحاد السكندري في آخر 4 مباريات ولم يذق وادي دجلة طعم الهزيمة في آخر5 مباريات وبالتحديد منذ خسر أمام الاتحاد في الدوري يوم 25 فبراير الماضي.. كما أن الفريقين حققا الفوز بنتيجة واحدة في أخر مباراة، حيث فاز الاتحاد على المقاولون 4-2 وبنفس النتيجة فاز وادي دجلة على البنك الأهلي.

الاتحاد السكندري الذي تخطى فريق النجوم بصعوبة في دور الـ32 بالفوز 2-1 في الدقيقة الأخيرة يدرك مدربه حسام حسن أن وادي دجلة يعيش صحوة حقيقية، إضافة لوجود حافز للاعبيه للثار لهزيمة الدوري، لذلك حرص حسام حسن على حشد نجوم الفريق في قائمة المباراة .

 

حسام حسن إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة هم : محمد صبحي وصبحي سليمان ومحمود رزق والسيد سالم وداميون لوي وعمر الميداني ومصطفى إبراهيم وأحمد حامدين وصبري رحيل ومروان عطية وأحمد نبيل مانجا وفوزي الحناوي وعبدالسميع إبراهيم وعبدالغني محمد وعمار حمدي وخالد الغندور وأحمد حجي وأحمد راشد ومحمد الصباحي وإيمانويل أوكوي ورزاق سيسيه وروماريو ويليامز .

على الجانب الأخر تأهل وادى دجلة لدور الـ16 بفوز كبير على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ويسعى الفريق بقيادة مدربه التشيلي ماريو سالاس لمواصلة صحوته والعودة من السويس ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي .

ads
ads