رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مباريات رمضان.. بتروجت يخطف التعادل من الزمالك فى الوقت الضائع.. والأهلى يتعثر أمام الجونة عام 2015

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:26 ص
مباراة الزمالك وبتروجت
مباراة الزمالك وبتروجت
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثالث من شهر رمضان الموافق يوم 20 يونيو عام 2015 التقى الزمالك مع بتروجت والأهلي مع الجونة في الأسبوع الخامس والثلاثين لبطولة الدوري وسقط القطبان في فخ التعادل بنتيجة واحدة هى 1-1 .

 

بتروجت يخطف التعادل في  الوقت الضائع

 مباراة الزمالك وبتروجت أقيمت في استاد السويس الجديد ونجح الفريق البترولي في خطف التعادل بهدف قاتل في المواجهة التي أدارها الحكم محمود البنا  حيث تقدم الزمالك بهدف سجله باسم مرسي في الدقيقة 67 وخطف جيمس تيدي هدف التعادل للفريق البترولي  في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع .

مثل الزمالك: أحمد الشناوي وحازم إمام  ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة وعمر جابر وأحمد توفيق "مصطفى فتحي ق46 " وإبراهيم صلاح وأيمن حفني "معروف يوسف ق 71 " وأحمد عيد عبدالملك " خالد قمر ق57  " وباسم مرسي .

 

الجونة يتعادل مع الأهلي في بتروسبورت

 

في استاد بتروسبورت التقى الأهلى مع الجونة وأدار المباراة الحكم  محمد  الصباحي وتقدم الأهلي بهدف سجله إسلام رشدي في الدقيقة 22  ونجح  إسلام محارب في تسجيل هدف التعادل للجونة في الدقيقة 64 وفي الدقيقة 90 قام الحكم بطرد صامويل أوكران لاعب الجونة دون أن تتغير النتيجة .

مثل  الأهلي: أحمد عادل عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد  نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وعبدالله السعيد وحسام عاشور وهيندريك وإسلام رشدي "محمود تريزيجيه  ق 71" ووليد سليمان "رمضان صبحي ق56" وأحمد عبدالظاهر" عمرو جمال ق63 " .

ads
ads