رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. الأهلي يستعد للقمة بالفوز على النصر ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس مصر

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:26 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على النصر بهدفين لهدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سجل هدفي المارد الأحمر وليد سليمان ووالتر بواليا في الدقيقتين 47 و83.

وجاء الهدف الوحيد لفريق النصر في الدقيقة 52 عن طريق أحمد الصعيدي.

ويلتقي الأهلي مع فريق إنبي في ثمن النهائي.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والنصر المقامة بين الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

أحرز وليد سليمان هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع بعد عرضية من مروان محسن أخطأ الدفاع في التعامل معها لتصل إلى وليد سليمان الذي سدد الكرة صاروخية بقدمه اليسرى في الشباك.

شهدت الدقيقة 20 تمريرة سحرية من مروان محسن إلى وليد سليمان لكن تمر من أمامه لتصل إلى صلاح محسن سددها من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 22 تمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء، مررها إلى صلاح محسن سددها من على حدود الستة ياردة لكن أنقذها حارس مرمى النصرـ وارتدت إلى ناصر ماهر سددها لكن أنقذها مرة أخرى.

في الدقيقة 36 تسديدة من وليد سليمان من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى النصر بصعوبة.

في الدقيقة 43 كرة طولية من وسط الملعب لصالح الأهلي، أبعدها حارس مرمى النصر لتصل إلى صلاح محسن سددها من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليسرى أعلى عارضة مرمى فريق النصر.



الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني كانت مشابهة للأول حيث سيطر لاعبو الأهلي على الكرة على أمل تسجيل الهدف الثاني لكن فريق النصر نجح في مباغتة المارد الأحمر من هجمة مرتدة ويسجل هدف التعادل عن طريق أحمد الصعيدي في الدقيقة 52.

موسيماني دفع بالعناصر الأساسية من أجل تحقيق الانتصار.

سجل الزامبي والتر بواليا، الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شباك النصر القاهري خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ads
ads