رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

30 دقيقة.. القائم يحرم بنزيما من هدف أول لريال مدريد في شباك ليفربول

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 09:30 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
مرت 30 دقيقة من مباراة فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والتعادل السلبي سائد بينهما في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول بدأ المباراة بشكل قوي وضاغط على ريال مدريد، حتى إن محمد صلاح كاد يهز شباك الميرنجي منذ الدقيقة الثانية، عندما تلقى تمريرة رائعة من زميله ساديو ماني وضعته في موضع انفراد بـ كورتوا، لكن الحارس البلجيكي للريال تصدى لتسديدة صلاح بقدمه.

ماني مرر تمريرة أخرى لصلاح في الدقيقة الرابعة داخل منطقة جزاء ريال مدريد، لكن ميندي كان حاضرًا ليبعد الكرة للضربة الركنية.

أولى محاولات ريال مدريد جاءت في الدقيقة التاسعة عن طريق لوكا مودريتش، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بأحد لاعبي ليفربول لتخرج لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 11، تصدى تيبو كورتوا ببراعة لتسديدة جيمس ميلنر من خارج منطقة الجزاء، منقذًا مرمى ريال مدريد من تلقي أول الأهداف.

وفي الدقيقة 20، كاد بنزيما أن يهز شباك ليفربول، عندما انطلق بهجمة مرتدة على مرماهم ويقوم بمراوغة الواحد تلو الآخر، ليسدد الكرة لترتطم بكاباك في طريقها للقائم الأيمن لمرمى أليسون.

وفي الدقيقة 25، تدخل البرازيلي كاسيميرو بشكل قوي على ميلنر لاعب ليفربول، لينال البطاقة الصفراء، بينما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء أيضًا في وجه روبرتسون لاعب الريدز بسبب الاعتراض.
ads