رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اتحاد جنوب إفريقيا يكشف حقيقة ترشح موسيمانى لتدريب منتخب البافانا بافانا

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:56 م
موسيماني
موسيماني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث جان مالوليك، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، عن حقيقة مفاوضات البافانا بافانا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، من أجل تولي المسئولية الفنية لمنتخب بلادة خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحفية "news 24"، فإن مالوليك:" قال: نمتلك أكثر من 150 أو 200 سيرة ذاتية للعديد من المدربين المرشحين لقيادة جنوب إفريقيا.

وأوضح: لا أحد يختلف على إمكانيات بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، ولكنه ليس من ضمن حساباتنا الفنية، قرأت العديد من التقارير التي ألمحت إلى سفر المسئولين هذا الأسبوع لعقد جلسة معه.

وشدد: تلك الأنباء ليست صحيحة، نرحب بجميع الأسماء التي قدمت سيرها الذاتية لتولي قيادة البافانا، وأيضًا الأسماء التي طرحتها وسائل الإعلام.

وأتم تصريحاته قائلا: لدينا اجتماع غدًا الخميس لمناقشة الأمر واختصار القائمة لخمسة مرشحين فقط، فور الاستقرار على القائمة النهائية، سوف نعلن عن مدرب البافانا الجديد، نأمل أن يتم ذلك قبل نهاية الشهر الجاري.

وكان الاتحاد الجنوب إفريقي قرر إقالة موليفي نتسكي الشهر الماضي عقب فشل منتخب "الأولاد" في الصعود إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا عقب الخسارة من السودان بهدفين دون رد.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد ربطت مؤخرا، اسم بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء، بتدريب منتخب البافانا بافانا خلال المرحلة المقبلة.

ads