رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا يحدث فى حالة تساوى النقاط؟.. كل ما تريد معرفته عن قمة دورى اليد

الاهلى و الزمالك
الاهلى و الزمالك دوري اليد

يلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة على صالة حسن مصطفى في تمام التاسعة مساء في ختام منافسات دوري محترفي كرة اليد موسم 2020/2021.

ويستعرض «الكابتن» كل المعلومات عن قمة دوري اليد المقرر لها الجمعة.

قمة صامتة

ستقام المباراة بدون جماهير حسمبا شدد اتحاد اليد على كلا الناديين، على أن يقتصر الحضور على حضور مسئولي اتحاد اليد وإداراتي الأهلي والزمالك فقط بسبب إجراءات فيروس كورونا وتجنبًا لأي مناوشات بين الجانبين.

موقف الفريقين في جدول الدوري

يحتل الزمالك صدارة دوري محترفي كرة اليد برصيد 37 نقطة بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني في الترتيب بنفس الرصيد لكن فارق المواجهات المباشرة لصالح الزمالك، بعدما خسر الأهلي قمة الدور الأول.

 

جولتان حاسمتان

تقام الجولة الثالثة عشرة بدورى المحترفين للرجال غدًا الخميس التي تشهد مواجهة الزهور مع الأهلى والزمالك مع الطيران وطلائع الجيش مع سبورتنج وهليوبوليس مع الأوليمبى.

فيما تقام الجولة الختامية يوم الجمعة والتي تشهد صدام الأهلى مع الزمالك والزهور مع الطيران وهليوبوليس مع سبورتنج وطلائع الجيش مع الأوليمبى.

ماذا يحدث في حالة تساوي النقاط

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن أنه في حالة تساوي الأهلي والزمالك في النقاط ستقام مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد بطل المسابقة يوم الإثنين 19 من أبريل في تمام التاسعة مساء على صالة حسن مصطفى بأكتوبر.

جدير بالذكر أن المباراة ستكون مذاعة على قناة أون تايم سبورتس.