رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس سان جيرمان: تغلبنا على أفضل فريق فى أوروبا وهدفنا التتويج بالبطولة

سان جيرمان
سان جيرمان

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن هدف فريقه هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال أوروبا بعدما أقصى حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني.

وقال الخليفي في تصريحات ما بعد المباراة: "تغلبنا على أفضل فريق في أوروبا، المباراة لم تكن بالسهلة خاصة بعد أن أضاع لاعبو الفريق الباريسي العديد من الفرص السهلة".

وأضاف: "الفريق يؤدي مبارياته بشكل جماعي متميز يبدو فيه أنه روح واحدة ويد واحدة ووضح ذلك من خلال قتاله في أرض الملعب هو ما جعله يستحق التأهل في النهاية".

وأتم تصريحه قائلا إن هدف فريقه واضح وهو التتويج بلقب دوري الأبطال وهو أمر ليس بالسهل ولكن بالعمل وتضحيات اللاعبين والثقة المكتسبة يمكنهم تحقيق هذا الإنجاز.

وكان باريس سان جيرمان، خسر بهدف نظيف من ضيفه بايرن ميونخ في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، إلا أنه تأهل إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه ذهابا على العملاق البافاري في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وينتظر سان جيرمان في الدور نصف النهائي، المتأهل من المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم الأربعاء بين بوروسيا دورتموند وضيفه مانشستر سيتي، علما بأن الأخير فاز ذهابا بنتيجة 2-1.