رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيراميدز يسعى لتضميد جراحه الإفريقية على حساب المقاصة باستاد الدفاع الجوى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز فريق مصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع  السادس عشر من بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، وله مباراتان مؤجلتان مع غزل المحلة من الأسبوع السابع عشر والاتحاد السكندري من الأسبوع الثامن عشر، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات منخفضة بعد هزيمته مرتين أمام الرجاء المغربي في بطولة الكونفيدرالية لكنه سيسعى للفوز للمحافظة على حظوظه في المنافسة على المركز الثالث .

الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، المدير الفني لبيراميدز اختار 19 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وعبد الرحمن أيمن وأحمد أيمن منصور وطارق طه وأحمد فتحي وأحمد سامي وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ونبيل عماد  دونجا ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد ومحمود حمادة ومحمود صابر وجون أنطوي ودييجو رولان ودودوالجباس.

وشهدت القائمة عودة أحمد أيمن منصور وعمر جابر ودييجو رولان بينما يغيب أحمد الشناوي ومحمد حمدي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمود وادي .

في المقابل يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 25 نقطة من 16 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر ومباراة اليوم هى الثانية لمحمد عبد العظيم "عظيمة " المدير الفني الذي يسعى لتحقيق الفوز الأول مع الفريق بعد التعادل في المباراة الأولى مع سموحة بنتيجة 1-1.

عظيمة اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمدعبد العزيز مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد ومحمد دسوقي وفارس طارق وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وعماد فتحي وإسلام صالح وسعيد الونش وأحمد عادل ميسي ومحمود الغزالي وأحمد متعب وباولن فوافي ومفتاح طقطق وباسم مرسي وصلاح عاشور وأحمد أمين أوفا.

ويغيب عن المقاصة كل من حسني فتحي وعصام صبحي وشيميلس بيكلي.

يدير المباراة سعيد حمزة ويساعده عمر فتحي وإكرامي سالم ومعهم ماهر عرابي حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو ومصطفى الشهدي  مساعد حكم فيديو.