رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (16).. شادي محمد يحكي لـ"الكابتن" عن قرار جوزيه الغريب وقبلة بركات

الكابتن

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم الذين لعبوا في مصر، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.


قرار غريب من جوزيه وقبلة بركات تطفىء نار الغضب 

شادي محمد، القائد التاريخي السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف عن أغرب موقف تعرض له في الملاعب ولا يمكن نسيانه من بين الكثير من المواقف التي مر بها سواء السعيدة منها أو الحزينة.

يقول شادي محمد " خلال وسم 2008-2009 كنت أقدم أفضل مستوياتي مع الأهلي وهذا ما جعل كابتن حسن شحاتة يقوم باستدعائي لصفوف المنتخب وقدمت مستويات جيدة مع الفراعنة خلال تلك الفترة وتحديدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2008".

وأضاف " انضمامي المتكرر للمنتخب الوطني، أثار غضب مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي الذي قرر في مباراة الفريق أمام غزل المحلة في بطولة الدوري استبدالي بعد 16 دقيقة فقط من بداية المباراة".

وتابع " استبدالي بعد 16 دقيقة فقط وبدون أن أتعرض لإصابة أو أطلب الخروج أمر أثار صدمتي واندهاشي، لكن مانويل أراد استفزازي ومعرفة رد فعلي خاصةً أنني كنت أقدم أفضل أداء لي وانضم للمنتخب وكأنه أراد أن يكسر غروري".

وواصل حديثه " لم أعترض على القرار مطلقا وقبل نهاية المباراة تمكن محمد بركات من تسجيل هدف فوز الأهلي ووقتها ركض نحوي وقام بتقبيلي وتقديم الدعم لي وهذا أسعدني جدا، في اليوم التالي للمباراة تحدث معه مانويل جوزيه وقال له ( أنا مش هلاعبك تاني يعني أنا خرجته بدري وأدائه مكنش عجبني وأنت رايح تبوسه) رد مانويل جوزيه على الرغم أنه تسبب في مضايقتي لكني ضحكت كثيرا أنا وزملائي وكان موقف لا يمكن نسيانه".