رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة تشيلسي وبورتو في دوري الأبطال

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي وبورتو البرتغالي بالتعادل السلبي بين الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شهدت الدقيقة السادسة محاولة هجومية لبورتو بعرضية عن طريق سيرجيو أوليفيرا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق خيسس كورونا لاعب بورتو من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد مدافع تشيلسي دون أي خطورة على المرمى.

الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق ريتشي جيمس لاعب تشيلسي من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة مباشرة على الحارس أغوستين مارشيسين.

في الدقيقة 28 محاولة هجومية لتشيلسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كاي هافرتس برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 34 هدف محقق ضائع لبورتو بعد إنفراد كامل من خيسس كورونا بحارس تشيلسي إدوار ميندي من داخل منطقة الجزاء لكنه سدد كرة غير متقنة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 42 محاولات من لاعبي بورتو لإحراز الهدف الأول قبل نهاية الشوط لكن دون خطورة مباشرة حتى الآن على الحارس إدوارد ميندي.