رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إيقاف إمام عاشور وعيد 12 مباراة بسبب إهانة الأهلى..عاجل

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:30 م
امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوباتها بحق عدد من لاعبي الزمالك، على خلفية إهانتهم، للنادي الأهلي، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في دوري الجمهورية "لمواليد 99".

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم قرارات لجنة الانضباط بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999.. وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم".

وأشار الاتحاد، في بيانه، إلى أنه تلقى أيضا طلب نادي الزمالك بالاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، مضيفًا أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها.

وكانت المباراة، التي جمعت الفريقين، قد انتهت بفوز الأهلي على الزمالك 2 / 1، ليتساوي الفريقان في عدد النقاط، حيث احتفل الزمالك بعدها بالفوز بدوري الشباب "مواليد 99"، لأنه بطل الدوري بداعي فارق الأهداف، كما احتفل الأهلي أيضًا باللقب بداعي أنه البطل بالمواجهات المباشرة.

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد قرر إقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل دورى الجمهورية 99 ، بين الأهلى والزمالك، والتي تحدد لها يوم 20 أبريل الجاري فى تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب نادي "السكة الحديد".

ads