رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أبريل يحسم موقف أروابارينا من الاستمرار مع بيراميدز

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:32 م
رودلفو أروابارينا
رودلفو أروابارينا
أحمد كمال
طباعة

أكد مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز أن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، مستمر في منصبه بالقيادة الفنية للفريق على الرغم من هزائمه ذهابًا وإيابًا أمام الرجاء المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

وكان بيراميدز قد خسر مباراتين متتاليتين في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الرجاء المغربي في الدار البيضاء وكذلك في ستاد الدفاع الجوي، مما صعب من مهمة الفريق السماوي في التأهل للدور ربع النهائي ببطولة الكونفيدرالية، حيث أصبح بيراميدز ثانيًا برصيد 6 نقاط، خلف كل من ناكانا الزامبي بنفس عدد النقاط، والرجاء المغربي يتصدر برصيد 9 نقاط.

وقال المصدر إن إدارة النادي لم تأخذ قرارًا حاسمًا بشأن رحيل أروابارينا في الوقت الحالي، ولكن تحدثت عن مُهلة تُمنح له ويتم اتخاذ القرار النهائي بشأنه على أساسها.

وواصل: "الإدارة فضلت حسم موقف أروابارينا بعد رؤية ما سيقدمه الفريق في مباريات شهر أبريل، حيث تحسم مواجهات هذا الشهر موقف الفريق من التأهل للدور المقبل من الكونفيدرالية بمواجهتين أمام كل من نامنينجو التنزاني وناكانا الزامبي، وكذلك 3 مباريات في الدوري أمام كل من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وغزل المحلة".

وعن وجود شرط جزائي في عقده يمثل عائقًا لرحيله، أكد المصدر أن الشرط الجزائي في عقد أروابارينا لن يكون عائقًا نهائيًا في رحيله عن الفريق، مؤكدًا أن المبلغ المكتوب في خانة الشرط الجزائي ليس كبيرا بالدرجة التي تمنع الإدارة من إقالته حال التأكد من دخول الفريق في نفق مظلم".

ويحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة  من أصل 15 مباراة خاضها، وبفارق 3 مباريات عن المصري البورسعيدي المتواجد في المركز الثاني، والذي خاض 18 مباراة جمع خلالها 29 نقطة.

ads