رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى ضد النصر فى كأس مصر

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:03 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد النصر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ونظيره النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الأهلي ضد النصر فى كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد النصر، أحد فرق القسم الثاني، في بطولة كأس مصر، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، في سهرة رمضانية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد النصر

وستُذاع مباراة الأهلي ضد النصر في كأس مصر على قناة أون سبورت 1

ويدخل المارد الأحمر المباراة بحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول تحقيق فوز معنوي والاستمرار في مسلسل الانتصارات، قبل ديربي القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أما ثاني الأهداف، هو الصعود إلى دور الـ16 من مسابقة الكأس، في محاولة من الأهلي إلى تكرار سيناريو الموسم المنصرم والجمع بين الثلاثية التاريخية للموسم الثاني على التوالي، وهي الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

أما على مستوي الدوري فينتظر المارد الأحمر، كلاسيكو القمة أمام الزمالك، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في قمة رمضانية الـ121 بينهما، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من المسابقة منذ انطلاقها عام 1948.


يهمك أيضًا.. موعد قرعة ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا

وأخيرا على المستوي الإفريقي، فالأهلي، صعد رسميا إلى دور الثمانية من البطولة القارية، عقب احتلاله المركز الثاني برصيد 11 نقطة من المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني المتربع بـ13 نقطة.

وينتظر المارد الأحمر مواجهة احد فرق الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو صن داونز الجنوب إفريقي في ثمن النهائي من المسابقة القارية، حسب ما تسفر عنه قرعة دور الـ8 للكاف يوم 30 أبريل الجاري.

بينما يحاول النصر، احد فرق القسم الثاني، تحقيق المفاجأة والصعود إلى دور الـ16 بكأس مصر ومواجهة إنبي الذي أطاح بنبروه.

يذكر أن النصر، قد سابق له التواجد في دوري الأضواء والشهرة بين الكبار موسم 2014- 2015، إلا أنه سرعان ما عاد مجددا للقسم الثاني في الموسم التالي.

ads
ads