رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 03:45 م
تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستُقام على ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم الثلاثاء الماضي، بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ريال مدريد

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندي روبرتسون - أوتشان كاباك - فابينيو - ألكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم - تياجو ألكنتارا - كيرتس جونز

في الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو (أو دييجو جوتا) - محمد صلاح

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز وجويل ماتيب، والقائد جوردان هندرسون، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.


 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل ريال مدريد هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: أودريوزولا - فيرلاند ميندي - إيدير ميليتاو - ناتشو

خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس

في الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

 

ويفتقد ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراة اليوم لخدمات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق؛ بسبب إصابته في الرباط الداخلي للقدم اليسرى، وقد يغيب على إثرها لمدة شهر، كذلك إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر ذاته بالنسبة لـ رافاييل فاران، المُصاب بفيروس كورونا، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من فيدريكو فالفيردي وإيدين هازارد حتى الآن.

 

وكان ليفربول قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على لايبزيج الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل ريال مدريد لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.


ads
ads