رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الشابى مديرًا فنيا للرجاء المغربى (صورة)

مدرب الرجاء الجديد
مدرب الرجاء الجديد


أعلن نادي الرجاء المغربي، التعاقد رسميا مع لسعد الشابي، مديرا فنيا للفريق لنهاية الموسم، خلفا لجمال سلامي.

ووفقا لما ذكر الموقع الرسمي للنادي عبر حسابه الرسمي، فإن عقد الشابي مع الفريق قابل للتمديد، وجاء نصه كالتالي:

تعاقد نادي الرجاء الرياضي رسميا اليوم، مع المدرب التونسي لسعد الشابي، بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي قابل للتمديد.

يتمنى نادي الرجاء الرياضي مسيرة موفقة لمدربه الجديد في مختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة.


وسبق أن واجه الشابي اتحاد المستنير المغربي نظيره الرجاء في ملحق الكونفيدرالية في النسخة الحالية، وتأهل الرجاء عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

ويذكر أن جمال سلامي، المدير الفني السابق للرجاء، قد قرر الرحيل عن الفريق قبل مواجهة بيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية، ليتولي محمد بكاري المسئولية بديلا عنه بصفة مؤقتة.

وتجدر الإشارة إلى أن سلامي مدرب الرجاء السابق، قاد الفريق للحصول على لقب الدوري المحلي الموسم المنصرم، فضلا عن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في النسخة الماضية، والخروج أمام الزمالك.

كما قاد الرجاء للصعود إلى نهائي البطولة العربية للأندية في نسختها الحالية على حساب الإسماعيلي، عقب اكتساحه الدراويش بثلاثية نظيفة إيابا، والهزيمة بهدف نظيف في مواجهة الذهاب.

وكان الرجاء قد حقق فوزا هاما على نظيره بيراميدز بثلاثية، أمس الأول الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري المجموعات من البطولة القارية.

ويتربع بطل المغرب على قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ضمن به التأهل رسميا إلى دور الثمانية، بصرف النظر عن آخر مواجهتين له، يليه بيراميدز ونكانا الزامبي برصيد 6 نقاط لكل منهما، ثم نامونجو الكونغولي بدون أي رصيد من النقاط.