رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:00 ص
موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل نادي إشبيلية، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورتو

وسيتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رامون سانشيز خوان"، يوم الثلاثاء الماضي، قد انتهت بفوز تشيلسي بثنائية نظيفة.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على بورتو في مباراة الذهاب، لذلك يأمل في تكرار سيناريو الفوز، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يرغب فريق بورتو البرتغالي، بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو، في تحقيق الفوز أيضًا والثأر من تشيلسي، في محاولة لخطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة الأمر.

 

وكان تشيلسي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل بورتو لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة، ولكن الفريق البرتغالي استغل الفوز بأهداف في ملعب الخِصم.

 

ads
ads