رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

وسيتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أليانز أرينا"، يوم الأربعاء الماضي، قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2.

 

وبالتالي يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض بايرن ميونخ، بقيادة المدرب الألماني هانز فليك، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بهدف الثأر من باريس سان جيرمان، في محاولة للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، ومحاولة الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في تكرار سيناريو الفوز على بايرن ميونخ، من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض.

 

وكان بايرن ميونخ قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 6-2، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل باريس سان جيرمان لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على برشلونة الإسباني بنتيجة 5-2، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.