رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

محافظة الدقهلية تحتفل بتأهل الثنائي "ستاد المنصورة" و"الحوار" لدوري المحترفين لليد

الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:32 م
الكابتن
سعد البسيوني
طباعة

ليلة سعيدة عاشتها المنصورة بعد نجاح فريقي ستاد المنصورة والحوار في التأهل معا لدوري المحترفين لكرة اليد بعد تتويج ستاد المنصورة بالمركز الأول في البطولة المؤهلة، وزاد من الفرحة والبهجة في مفاجأة سارة تأهل فريق حوار في المركز الثاني ليصبح للمنصورة ممثلين في دوري المحترفين في واقعة تاريخية أسعدت الجميع بداية من محافظ الدقهلية الداعم الكبير للرياضة في المحافظة وحتى أصغر فرد في البلد الذى عاش ليلة سعيدة احتفالا بالتأهل للعب مع الكبار .

 

شهدت المباراة الأخيرة منافسة شديدة بين ستاد المنصورة والحوار ورغم تميز الأخير إلا أن ستاد المنصورة خطف الفوز بالمركز الأول ونجح في التتويج ولكن في النهاية تأهل الفريقان معا لدوري المحترفين.

 

وقد سلم دكتور محمود العدل ابن المنصورة وعضو مجلس إدارة اتحاد اليد وصاحب المجهود الكبير في نشر اللعبة بالمحافظة ومعه كابتن عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد اليد درع الاتحاد لفريق ستاد المنصورة الفائز بالمركز الأول، وقدما المساندة والتهنئة لهما.

 

من جانبه حرص الدكتور محمود العدل على الإشادة بالثنائي ستاد المنصورة والحوار وأكد أنهما استحقا التواجد معا في دوري المحترفين بعدما شرفا محافظة الدقهلية، مشيدا بالمجهود الكبير للجميع بداية من الدور الكبير للمحافظ الدكتور أيمن مختار وجميع العاملين في المنظومة.

ads
ads