رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة القانونية بالأهلى تدرس أحداث قمة دورى الشباب

قمة دوري الشباب
قمة دوري الشباب

تعقد اللجنة القانونية بالنادي الأهلي اجتماعًا في الوقت الحالي لدراسة أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر وانتهت بفوز الأهلي 2-1.

وتقوم اللجنة القانونية بدراسة كل المكاتبات الصادرة والواردة من اتحاد الكرة، وكذلك اللوائح المنظمة للمسابقات، قبل بحث قرار اتحاد الكرة الأخير بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الشباب، عقب تساوي الفريقين في عدد النقاط.

هذا وتقوم اللجنة القانونية برفع تقريرها إلى لجنة التخطيط للكرة وإخطار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بما انتهت إليه، تمهيدًا لحسم الجدل الذي أثير لتحديد بطل «مسابقة 99».

على جانب آخر يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لمسحة طبية، اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة فريق النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها مساء بعد غد الأربعاء بالإسكندرية.

يأتى خضوع اللاعبين لإجراء مسحة طبية تطبيقا للبروتوكول المعمول به من وزارة الصحة.

ويستأنف الفريق تدريباته، اليوم،  بعد الراحة التي حصل عليها الفريق، أمس الأحد، لمدة 4 ساعات للتخلص من الإجهادعقب خوض مباراة سيمبا التنزاني.

كان الفريق قد أدى تدريبات استشفائية، ظهر السبت الماضي، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.