رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إدارة الزمالك تقرر توقيع عقوبات على إمام عاشور بسبب الإساءة للأهلى

الإثنين 12/أبريل/2021 - 02:26 م
امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة
قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تحويل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتحقيق معه في أحداث مباراة فريق الشباب بالنادي أمام الأهلي، وبعد انتشار الفيديو الذي يتضمن تجاوزه ضد نادي الأهلي.

وطلبت اللجنة المؤقتة، من أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع غرامة مالية كبيرة وفقاً للائحة علي أمام عاشور، بسبب ما فعله في مباراة فريق الشباب بالنادي أمام شباب الأهلي.

وعلم "الكابتن" أن أسامه نبيه أجري مكالمة هاتفية مع أمام عاشور، عقب انتهاء مباراة الزمالك 99 أمام الأهلي، وانتشار فيديو لللاعب خلال تجاوزه ضد نادي الأهلي موجها له العديد من الانتقادات.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك 2 / 1، ليتساوي الفريقان في عدد النقاط، ويحتفل الزمالك بعدها بالفوز بدوري الشباب مواليد 99  لأنه بطل الدوري بداعي فارق الأهداف، كما احتفل الأهلي أيضًا باللقب بداعي أنه البطل بالمواجهات المباشرة.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد حددت التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 أبريل الحالي موعدًا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، اجتماعا مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي اليوم الإثنين، حيث تضم لجنة الكرة، جمال عبدالحميد المشرف على قطاع الناشئين، وطارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين، وبدر حامد، مدير القطاع.
ads
ads