رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يعفو عن إمام عاشور وأحمد عيد

إمام عاشور وأحمد
إمام عاشور وأحمد عيد

انتظم ثنائي الزمالك إمام عاشور وأحمد عيد في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجاءت مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بقرار من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعداداً للمواجهات المقبلة في بطولتي الدوري والكأس.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

وشارك إمام عاشور وأحمد عيد في مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك بدوري الجمهورية التي شهدت أزمة أمس السبت ، وتداول نشطاء عبر فيسبوك فيديوهات لإمام عاشور، وهو يسىء للأهلي ورموزه.

وعلق أحمد مجاهد، رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة القدم المصري، علي واقعة الفيديو المتداول لإمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بعد لقاء القمة للناشئين أمام النادي الأهلي.

وقال أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اتحاد الكرة قرر إحالة المقطع المنتشر لإمام عاشور إلي لجنة الانضباط ودراسته لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه.

وتابع: لجنة الانضباط يحق لها دراسة المقطع من كافة جوانبه وتحديد صحته من عدمه، لاتخاذ القرار المناسب.

وأكمل: الفيديو المؤسف من اختصاص لجنة الانضباط، وليس لجنة المسابقات.

واختتم : حتي وإن الفيديو كان خارج الملعب تماما وفي أى مكان فهو يخص لجنة الانضباط، وهي الجهة الوحيدة التي يحق لها التحقيق في الأمر وصحته واتخاذ اللازم تجاهه.