رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يطلب تقريرًا فنيًا عن النصر قبل مواجهته فى الكأس

الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:25 ص
الاهلى
الاهلى
محمد الدكر
طباعة
طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من لاعبي الفريق الأول غلق صفحة مباراة سيمبا التنزاني نهائيا في ختام مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني للاعبين أن المباراة كانت بمثابة تحصيل حاصل بعد صعود الأهلي إلى دور الثمانية الإفريقي عن المركز الثاني بالمجموعة الأولى وحققنا هدفنا من تعويض الخسارة أمام بطل تنزانيا واليوم نبدأ مشوارا جديدا وبطولة مختلفة نسعي للحصول عليها أيضا وهي بطولة كأس مصر.

وشدد موسيماني خلال الجلسة على أن أي بطولة يشارك فيها الفريق الهدف الأول والوحيد هو الحصول علي اللقب، لأننا نلعب في أكبر الفرق المصرية والإفريقية وهناك جماهير كبيرة تطالب منا الفوز دائما.

ويبدأ  الفريق الأول اليوم الإثنين الاستعداد لمباراته ضد النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل والتي تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب ارتباطات الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ينوي الجهاز الفني الاعتماد على اللاعبين البدلاء من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة خاصة بعد الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، سواء إصابات علي معلول ومحمود وحيد وأجايي وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومن قبلهم كريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولي .

 وكلف بيتسو موسيماني الجهاز المعاون  بتحضير تقرير عن مشوار فريق النصر في دوري الدرجة الثانية ومحاولات جمع أكبر قدر من المعلومات عن الفريق، من أجل دراسته جيدا، خاصة أنه يخشي من مفاجآت الكأس.

وطلب المدير الفني من الثنائي موسي ماتالابا ويوشا مالدويا، محلل أداء الفيديو، معرفة تفاصيل كافية عن فريق النصر وأسلوب لعبه وأبرز اللاعبين في صفوفه قبل المواجهة التي ستجمعهما  خشية من مفاجآت الكأس ومن أن يتسبب الفريق المغمور في إحراج لاعبي الأهلي، لاسيما أن موسيماني يخطط للعب بالبدلاء من أجل إراحة العناصر الأساسية قبل مباراة قمة الدوري ضد الزمالك.

وكشف مصدر مسئول أن الجهاز الإداري ساعد الثنائي موسي ماتالابا ويوشا مالدويا في إحضار مباريات النصر في الدوري والتي تم تسجيلها مؤخرا أمام القناة وطنطا وسرس الليان وجمهورية شبين والداخلية.

ads
ads