رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يثأر من توتنهام ويفوز عليه بثلاثية في الدوري الإنجليزي

الكابتن

فاز فريق مانشسستر يونايتد على نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2020-2021.

نادي مانشستر يونايتد كان قد سجل هدفًا عن طريق الأوروجواياني إدينسون كافاني في الدقيقة 34، بعد تلقيه تمريرة من برونو فيرنانديز، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث تبين ضرب سكوت ماكتومناي لاعب مانشستر، لسون هيونج مين لاعب توتنهام.

ونجح الكوري الجنوبي سون هيونج مين في تسجيل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 40، بعد تلقيه تمريرة رائعة من لوكاس مورا، وسط سرحان من لاعبي مانشستر يونايتد، لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كثف مانشستر يونايتد من محاولاته لتعديل النتيجة، ونجح في ذلك عن طريق البرازيلي فريد في الدقيقة 57، من متابعة لتسديدة زميله إدينسون كافاني التي تصدى لها هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام.


وكاد هاري كين يضيف الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 73، بعد مراوغته لوان بيساكا، ومن ثم تسديدة كرة قوية من داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد، لكن دين هندرسون حامي عرين الشياطين الحمر تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 79، استطاع كافاني تسجيل هدف ثان لمانشستر يونايتد برأسية رائعة بعد تلقيه تمريرة عرضية ساحرة من البديل جرينوود.

وفي الدقيقة 96، أكد جرينوود انتصار مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة قوية بقدمه اليمنى، ليثأر الشياطين الحمر من هزيمتهم في الدور الأول أمام كتيبة مورينيو بسداسية مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 63 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد توتنهام عند 49 نقطة في المركز السابع.

وجاء تشكيل توتنهام لمواجهة مانشستر يونايتد كالآتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجي أورييه - جو رودين -إيريك داير - سيرجيو ريجيليون

خط الوسط: بيير إيميل هويبيرج - تانجوي ندومبلي - جيوفاني لو سيلسو

خط الهجوم: لوكاس مورا - سون هيونج مين - هاري كين

أما تشكيل مانشستر يونايتد فجاء كالآتي بحسب ما أعلنه النرويجي أولي سولشاير:

في حراسة المرمى: دين هندرسون

خط الدفاع: إيرون وان بيساكا - فيكتور ليندولف - هاري ماجواير - لوك شاو

خط الوسط: سكوت ماكتومناي - فريد - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - إدينسون كافاني