رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي ببطولة الدوري

الكابتن

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم أحمد علي لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من الشوط الأول قبل أن يدرك صالح جمعة التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.

البداية كانت في الدقيقة 15 بعد كرة عرضية من أحمد محسن لاعب فريق سيراميكا من جهة اليسار أبعدها دفاع فريق الإنتاج الحربي عن مناطق الخطورة.

وتقدم الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها علي فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى بازوكا والذي بدوره مهدها بالرأس إلى أحمد علي المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

وحاول فريق سيراميكا إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن محاولاته لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

في الدقيقة 44 ركلة حرة لصالح فريق سيراميكا بالقرب من منطقة جزاء الانتاج جهة اليسار نفذها صالح جمعة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

في بداية الشوط الثاني، سجل محمد طلعت هدف ثاني للإنتاج لكن تم غلغاء الهدف لوجود حالة تسلل على اللاعب.

وأدرك صالح جمعة التعادل في الدقيقة 57 بعدما مر اللاعب بشكل رائع من دفاعات فريق الانتاج ثم انفرد بالمرمى وسدد كرة كنت أسفل يمين المرمى.

استمرت محاولات الفريقين وكاد الإنتاج يسجل التقدم في الدقيقة 81 بعد ركلة ركنية كرة عرضية من جهة اليمين وصلت إلى أحمد علي داخل منطقة الــ 6 ياردات ولكنه سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.