رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة جديدة لريال مدريد.. شكوك حول مشاركة فالفيردي أمام ليفربول بدوري الأبطال

فالفيردي
فالفيردي

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، في مباراة الفريق أمام ليفربول، في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول على ملعب "أنفيلد"، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي ماريو كورتيجانا، في شبكة "جول" العالمية، فإن هناك شكوكًا كبيرة حول مشاركة فالفيردي، في مباراة ريال مدريد أمام ليفربول بدوري الأبطال.

 

وأوضح الصحفي، أن فالفيردي يعاني ضربة في باطن القدم، وهناك شكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة أمام ليفربول.

 

يأتي ذلك بعدما تأكد غياب لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا، حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021؛ بسبب إصابته بالتواء في الرباط الصليبي، الذي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

 

ويعاني الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من العديد من الغيابات التي ضرب صفوف الفريق، على رأسهم القائد سيرجيو راموس، رافائيل فاران وداني كارفخال، بينما تحوم الشكوك أيضًا حول موقف إيدين هازارد من المشاركة أمام ليفربول.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "ألفريد ودي ستيفانو"، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1.